"إندي"- شركة للواقع المعزّز


 

تطوّر منتجات وخبرات تفاعلية غامرة, حاصدة على جوائز في مجال التّرفيه والتّعليم والإعلان. "إندي"نحن نطور باستخدام تقنيات ناشئة - الواقع المعزّز، التقاط الحركة ورؤية حاسوبيّة - لخلق منصّات الجيل المقبل التي تغير طريقة تفاعل الناس مع المحتوى الرقمي.  

منذ عام 2011 قمنا بإطلاق أنظمة الواقع المعزّز في أكثر من 40 دولة, لشركات ومؤسسات مثل أمريكان إكسبريس, توينتي  سينتوري فوكس, ناشيونال جيوغرافيك, كوكا كولا, الصندوق العالمي للحياة البرية, مؤسسة سميثسونيان, يونيفرسال ستوديوز, بي بي سي العالمية, جي و موسوعة غينيس للأرقام القياسية من بين الآخرين.


منتجات الواقع المعزّز والحلول قبل "إندي"


بثّ الواقع المعزّز

تجربة الواقع المعزّز السينمائية على أي شاشة.

 

نظام بثّ "إندي" المعزّز للواقع الحاصل على جوائز يثبّت تجربة واقعية معزّزة و تفاعليّة ثلاثية الأبعاد, قابلة للتّخصيص و للّتعديل حسب الطلب, على أي شاشة كبيرة أو صغيرة. فهو يخلق منصّة تعليمية ترفيهية و منّصة إعلامية فريدة قادرة على جذب وإشراك وتثقيف الأفراد والمجموعات، من خلال مزيج من العالم الحقيقي والمحتوى الرقمي. 

يمكن للمستخدمين تعلم واستكشاف و لمس الغير ملموس, أثناء انغماسهم في بيئات ثلاثية الأبعاد بجودة السينما والتفاعل مع شخصيات ذو صور واقعية في الوقت الفعلي. تتضمّن حزم المحتويات الجاهزة مجموعة هائلة من البيئات التي تضم كل شيء من الديناصورات إلى الحيتان القاتلة. الميزة ثلاثية الأبعاد و القابلة للتعديل يمكن طلبها من قبل فريق خلق المحتوى التابع لإندي.

اعرف أكثر...


أفاتار حيّ

تجربة واقع معزّز مع إيماءات حيّة و القدرة على التحكم بالنطق.

الأفاتار الحيّ, نظامنا التحكم للشخصيات ثلاثية الأبعاد الذي يقوم على خاصية التّوصيل و اللعب, متّصل مع بثّ واقع معزّز, ليقوم بتقديم تجربة واقعية معزّزة فريدة ضمن إطار شاشة كبيرة.
الأفاتار الحيّ يقدم تفاعلًا مباشراً بنسبة 100٪ بين الجمهور وأي شخصية ثلاثية الأبعاد يتم التحكم فيها بواسطة ممثّل في الوقت الفعلي.

الأفاتار الحيّ يخلق مستويات لا مثيل لها من الترفيه في بيئة كاملة للعب في الواقع المعزّز. مثالية للتّعليم و التّرفيه.
الشخصيات ثلاثية الأبعاد يمكن أن تكون إما جاهزة التصميم و الصنع, على سبيل المثال: شون الفضائي, أو تخضع لتطوير محتوى مخصّص مع مجموعة واسعة من الخيارات.

اعرف أكثر...


مرآة البطل

حجرة تصوير فردية معزّزة للواقع لأي مكان أو فعاليّة.

مرآة البطل, مرآة "إندي" المعزّزة للواقع للجيل القادم, تسمح للمستخدمين التقابل و التفاعل بعض من أعظم شخصيات الرسوم المتحركة من حولهم من خلال تجربة غامرة فردية كلياً.  

مرآة البطل هي أداة بسيطة لكنها فعّالة للغاية لجذب وإدماج المستخدمين في مجالات الترفيه والفعاليات وغيرها من الأماكن العامّة. تعمل على مقاس كشك لطبعة القدم، فهي توفر أفضل حل ترفيهي في أي مكان بمساحة محدودة.

اعرف أكثر...


الواقع المعزّز عن طريق الهاتف المحمول

تجربة غامرة على كافة الأجهزة.

الواقع المعزّز عن طريق الهاتف المحمول هي أداة تعليمية وترفيهية مبدعة وفعالة للغاية و التي تضيف طبقة إضافية من المعلومات - محتوى مثل الشخصيات ثلاثية الأبعاد, صورة, فيديو, نصّ, صوت وغير ذلك - إلى الأشياء والبيئات اليومية. 

منصة تطبيق "إندي" المعزّز للواقع على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظامي التشغيل "آي أو أس" و الأندرويد على الهواتف الذّكية و اللوائح الالكترونية و الأجهزة التي يمكن ارتداؤها لخلق تجربة مذهلة و جاهزة من الواقع المعزّز.

اعرف أكثر...


المعزّز للواقع "إندي" ملف